انطباع الحلْقة 953

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حلْقة ون بيس 953 والتي كانت بعنوان

اعتراف هيوري! لمّ شمل على جسر قطّاع الطّرق!”

أسرد لكم تفاصيل الإنتاج ونظرة عامة حول الحلْقة


طاقم عمل ون بيس الشباب أخرجوا حلقة رائعة جدًا.
من جميع النواحي، التحريك والرسم وموسيقى الإخراج والإخراج العام للحلْقة.



كما أبهرنا المخرج الشاب “تاناكا” في مشاركته الثانية بجودة توظيفه لموسيقى التصوير والألوان.
ولا ننسى عمل المخرج “ناكاشيما” المبهر على لوحة القصة وتنظيم الرسوم الذي أخرجه “تاناكا” الشاب.

الرسم طوال الحلْقة كان في أبهى حلة، والشكر يعود لمشرف الرسم المنظم حديثًا وهو السيد “سايتو” والرسام الصيني المبدع “تو يونغ سي


أما المخرج “تاناكا” فقد أبدع باستخدام الأضواء في الفلاشباك القصير لكواماتسو وهيوري حيث أضفى للمشهد رونقًا رائعًا من حيث المؤثرات الصوتية والألوان.


أما مشهد الحلقة الأهم في نظري هو من نصيب الرسام “تو يونغ سي” ومؤثرات السيد “جانوين تان” المُبْدَعَة


وأخيرًا الرسام “يوشيكازو توميتا” يشارك في آرك وانو لأول مرة بعد انقطاع طويل، مع قصر المشهد إلا أن بصمته واضحة، ألا وهي توقيت التحريك الميكانيكي الشبيه بالآلات.
من الـ0:18 حتى النهاية.


لكن افتقر لبصمته الواضحة وهي استخدام التظليل القوي، نتمنى أن يستمر ويبهرنا في قادم الحلْقات.


حظينا بالكثير من اللقطات القريبة الرائعة لأعين الأباطرة في صدام البيغ مام وكايدو.


نقطة ختام
المؤثرات الصوتية في الحلْقة بماهيتها وطريقة توظيفها كانت ممتازة جدًا، أوضح لك مدى رهبة تصادم الأباطرة وعظمته، ومشهد كواماتسو ونضاله.

.
.
دمتم بود 🌹